مياه طرطوس… إجراء صيانات وتركيب مجموعات ضخ في مناطق مختلفة

طرطوس-سانا

أنهت مؤسسة مياه طرطوس صيانة وتركيب مجموعات ضخ وغاطسات وإصلاح أعطال الشبكة ومنع تسرب المياه في مختلف مناطق المحافظة.

وأوضح المهندس نزار جبور مدير مؤسسة المياه بطرطوس في تصريح لمراسلة سانا أن الأعمال المنجزة في منطقة بانياس تضمنت تركيب مجموعة ضخ في المحطة الثانية لمشروع بلوزة و تغيير مأخذ الخط المغذي للحي الشرقي في قرية خربة السناسل مع معالجة تسريب في عدة مواقع إضافة الى رفع وتنزيل غاطسة بئر مشروع البيضة.

وفي منطقة القدموس أشار جبور إلى تركيب محرك غاطسة في بيارة المحطة الأولى لمشروع جسر الحاج حسن وإصلاح مجموعة الضخ الأفقية الرابعة في المحطة الثالثة القديمة لمشروع جرد القدموس مع إصلاح مجموعة الضخ الأفقية في المحطة الثانية الجديدة لمشروع جرد القدموس أيضا.

وفي منطقة الدريكيش لفت جبور إلى استئناف الضخ من مشروع الهني بعد رفع الغاطسة واستبدال محركها وإنزالها فيما قامت الورشات الفنية في منطقة الشيخ بدر بإصلاح مجموعة الضخ الغربي في مشروع بعزرائيل واستئناف الضخ من مشروع برمانة المشايخ بعد ان تم استبدال محرك غاطسة البيارة.

وفي منطقة الصفصافة أوضح أنه تم إصلاح أعطال خطوط بأقطار مختلفة في كفرفو والحارة الشرقية وحارة قرقماز على طريق عام زاهد الدكيكة مع ردم خط الفضال من الخزان الشرقي لبلدة الصفصافة إلى الخزان الأرضي لمحطة عين الزبدة.

وفي ريف طرطوس قامت المؤسسة وفق جبور باستبدال (بواري حديد) في بيت عليان جانب مركز الأعلاف إضافة إلى إصلاح الأعطال في البلاطة والنقيب وبيت عليان ودوير طه ودوير الشيخ سعد وخربة الفرس.

فاطمة حسين

أعلن في شمرا