الانتهاء من فيلم كازي روز وإطلاق البوستر الرسمي له

المصدر : سناك سوري | السبت , 06 أب | : 24

تفاعل عدد من الفنانين مع البوستر الرسمي الخاص بفيلم “كازي روز” الذي تم الإعلان عنه أمس الجمعة، متمنين النجاح  لطاقم عمله بالكامل، مع اقتراب موعد عرضه.

سناك سوري – دمشق

حيث عبّر الفنانون عبر حساباتهم الرسمية، عن سعادتهم بإنجاز العمل، ومنهم “شكران مرتجى” التي تمنت لكل من “وائل رمضان” و”سلاف فواخرجي” التوفيق، كما بارك “فادي صبيح” لهم مع أمله بتحقيق النجاح لهم، و”ميرنا معلوف” أيضاً.

يذكر أن “كازي روز”، فيلم اجتماعي تراجي_كوميدي، يتناول تعرض عدة أشخاص من مختلف الطبقات الاجتماعية داخل أحد المطاعم المسمى “روز”، لحدث استثنائي يعيشون بعده لحظات من الخوف والصراعات فيما بينهم، ليكشف كل منهم على حقيقته عند شعورهم بأنهم يعيشون اللحظات الأخيرة من حياتهم.

والعمل من إخراج “وائل رمضان”، سيناريو وحوار “سلاف فواخرجي” بالتعاون مع “شادي علي”، و”نعيم حمصي”، فكرة ” علاء المهنا، رنا عضم، يامن ست البنين”، ومن إنتاج شركة “بايورتا للإنتاج الفني”، مدته 45 دقيقة.

قام ببطولته كل من “وائل رمضان”، “ميرنا شلفون”، “يزن خليل”، “أندريه سكاف”، “جمال العلي”، “جيني إسبر”، “طارق مرعشلي”، “هدى شعراوي”، “وفاء موصللي”، “مصطفى المصطفى” وغيرهم، وحلّ الفنان “فايز قزق” ضيفاً فيه، مع “أمانة والي”، “سوسن أبو عفار”، “ناهد الحلبي”، “محمد خاوندي”، “أحمد رافع”، “فاتن شاهين”.

اقرأ ايضاً:وائل رمضان يصف زوجته السابقة بالسند وسلاف فواخرجي ترد: شكراً يا كبير