مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة سينطلق الأسبوع القادم في دمشق

دام برس :

بعد النجاح الذي حققه بنسختيه الأولى والثانية، أعلنت شركة انتلكت، عن تنظيمها لمؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة، والذي سيقام بين 24 و28 ايلول، حيث سيستضيف 25 متحدث، خلال 30 ساعة تدريب و20 جلسة تدريبية وذلك من الساعة الثانية ظهراً ولغاية التاسعة مساءً في مدرج جمعية خريجي المعاهد التجارية - أوتوستراد المزة – دمشق.

حيث يستهدف هذا المؤتمر الاستثنائي رواد الأعمال السوريين، الذين لديهم رغبة ببناء إطار معرفي عالمي في موضوع ريادة الأعمال، ويهدف إلى توفير أكبر قدر من المعرفة والمهارة للحاضرين بهدف إنشاء المشاريع الناشئة في سوريا والشرق الأوسط، بالإضافة الى تأكيد شركة انتلكت على أهمية رفع مهارات الرياديين السوريين ليصبحوا ذو قدرة تنافسية أكبر للحصول على التمويل وبناء شركات ناجحة في سوريا والشرق الأوسط.

وإن ما يميز هذا المؤتمر، هو المحتوى العلمي للبرنامج الذي يجمع بين الاتجاهات العالمية الأخيرة بالإضافة للممارسات الإقليمية والمحلية، والمصمم خصيصاً ليحاكي أفكار وتطلعات رواد الأعمال السوريين.
 
والجدير بالذكر أنه في مؤتمر إنتلكت في عامي 2014 و2015، وصل عدد الحضور إلى 152 من رواد الأعمال السوريين، وكان هنالك أكثر من 30 متحدث من جميع أنحاء العالم، ويمثلون الشركات الدولية والإقليمية مثل مايكروسوفت، لينكد اين، جسور والكثير غيرهم.

وأثناء حديثه عن أهمية هذا المؤتمر أكد السيد سامي إسماعيل، الشريك المؤسس لشركة انتلكت، قائلاً: "نحن نستهدف في هذا المؤتمر ما يقارب الـ 200 من رواد الأعمال من جميع أنحاء البلاد، ونهدف إلى رفع مستوى معارفهم ومهاراتهم، بالإضافة إلى تزويدهم بخبرات رواد الأعمال المختصين السوريين والعالميين. "
وهنا يجب التأكيد على أهمية هذا الحدث حيث تم في السنوات الأخير تنظيم عدد من النشاطات، الندوات والمؤتمرات بهدف تحفيز رواد الأعمال الشباب وزيادة معارفهم ليصبحوا قادرين على إنشاء مشاريعهم الخاصة وإغناء الاقتصاد السوري.