أبدت الممثلة رندة كعدي سعادتها بالنجاح الذي تحققه خلال السباق الرمضاني، مؤكدة أن التصفيق للفنان مهم جدا كونه يوفيه بعضا من تعبه.

وأكدت كعدي أن المسلسلات الثلاثة التي شاركت بها، قد صُورت في أوقات متباعدة، واجتمعت في موسم واحد، وبرمجة واحدة، وحتى محطة واحدة بمحض الصدفة، وحتى لو كان التصوير في أوقات متقاربة لما انزعجت، خاصة وأنها لا تتهاون في كل تفاصيل الشخصيات التي تجسدها.

ولفتت رندة إلى أنها لا تمانع أبدا في إعادة تجسيد دور المرأة الشريرة والقاسية، خاصة وأنه يتوجب على الفنان دوما التنويع في الأدوار التي يجسدها.

وتطرقت إلى الانسجام الكبير الذي جمعها بكل من الممثلين نادين نسيب نجيم وقصي خولي الذي تصرف معها وكأنها والدته.

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة رندا كعدي تطل خلال هذا السباق الرمضاني من خلال ثلاثة أعمال درامية أبرزها شخصية أم صافي في مسلسل "20 20" سيناريو بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج صبّاح إخوان، إلى جانب قصي خولي ونادين نسيب نجيم.

كذلك، تشارك كعدي في مسلسل "راحوا" بدور أم عماد، المتسلّطة والقوية. سيناريو كلوديا مارشيليان وإخراج وإنتاج نديم مهنا، مع بديع أبو شقرا وكارين رزق الله.

أما المسلسل الثالث، فهو "للموت" من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج إيغل فيلمز مع الممثلين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وخالد القيش وغيرهم.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة رندة كعدي التي تحدثت عن مشاركتها في هذا السباق الرمضاني، متطرقة بحديثها إلى الوقوف لجانب نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

أعلن في شمرا