أكد الدكتور مضر العجي مدير السكن الجامعي أن طلاب الجامعة المقيمين في المدينة الجامعية  يحصل على حاجته من الفرن عن طريق بطاقة السكن الجامعي بشكل مباشر دون قطع أي بطاقة تتعلق بجهاز تكامل مما يعني السرعة في الحصول على المادة كما أن الفترة المخصصة للطلاب تصل إلى 7 ساعات كل يوم .

وبين الدكتور مضر العجي أن الفرن لم يخصص للطلبة فقط فهناك مهمات تأمين الخبز لجميع المؤسسات التعليمية والمشافي التابعة للجامعة وسكن التمريض، مؤكداً أن جميع هؤلاء يحصلون على مخصصاتهم من الخبز في الفترة الصباحية.

كما أنهم خصصوا وقت لدخول المعتمدين إلى السكن الجامعي، فلا يحق لهم أخذ مستحقاتهم من الخبز إلا بعد الساعة 12 ليلاً وهذا لا يمكن إلغائه لكون الفرن يتبع للهيئة العامة للمخابز وله خطة لتغذية بعض القطاعات، لكنهم بالوقت نفسه عملوا على تنظيم الدور حيث وضعوا وقتاً محدداً لحصول الطلبة على مادة الخبز من الساعة 12 ليلاً حتى الصباح.

و أوضح العجي أنه في هذا الوقت يمنع منعاً باتاً أي جهة بأخذ الخبز لكي يكون الوقت مخصصاً للطلبة القاطنين في السكن الجامعي فقط، إذ يحق للطالب ربطة خبز كل ثلاثة أيام وهو يحصل عليها بسرعة لكونه لا يوجد قطع بطاقة حيث تقدم الخدمة مباشرة، لافتاً إلى أن الازدحام لا يقارن مع الازدحام في الأفران الخارجية ومع ذلك فإنه يكون خلال الفترة الصباحية نتيجة المهمات لتأمين الخبز للمؤسسات الجامعية.

الثورة

https://t.me/damas0times

أو قناتنا على اليوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UCAycKbU4tzro_X8KRI3tzsA

أعلن في شمرا