وفد من منظمة الصحة العالمية يزور مراكز صحية في القنيطرة

القنيطرة-سانا

بهدف دعم الخدمات الصحية زار وفد من منظمة الصحة العالمية اليوم عددا من المراكز الصحية في ريف القنيطرة الجنوبي بعد دحر الإرهاب منها.

وأوضحت الدكتورة عائشة جبر رئيسة قسم اللقاح في المنظمة في تصريح لـ سانا أن الهدف من الزيارة الوقوف على واقع المراكز الصحية والاحتياجات اللازمة لتفعيل العمل فيها من تجهيزات طبية وأدوية وغيرها من مستلزمات العمل الصحي ووضع خطة عمل للمرحلة القادمة تتضمن آليات وأولويات العمل للنهوض بالواقع الصحي وتقديم الدعم اللازم وفق الإمكانيات المتوافرة ومساعدة مديرية صحة القنيطرة في زيادة الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين الذين عانوا من الإرهاب.

ولفتت الدكتورة جبر إلى أن الجولة الميدانية شملت المراكز الصحية في بلدات الرفيد وقصيبة وعين التينة وتم توثيق احتياجات هذه المراكز بهدف تقديمها لمنظمة الصحة العالمية بهدف المساعدة في تأمينها.

وأشار مدير صحة القنيطرة الدكتور عوض العلي في تصريح مماثل إلى أن المديرية بعد خلاص المنطقة من الإرهاب بدأت تأهيل وصيانة المراكز الصحية في ريف المحافظة الجنوبي وتم تزويدها بالكوادر الطبية والتمريضية والأجهزة والأدوية وفق الإمكانيات المتاحة بغية تقديم الخدمة الصحية للمواطنين.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

أعلن في شمرا