تعرف إلى المهلة المحددة لقبول التحديثات الجديدة لواتساب

‏7 دقائق مضت تكنولوجيا 20 زيارة

تعرف إلى المهلة المحددة لقبول التحديثات الجديدة لواتساب

مع بدء تطبيق “واتساب” للشروط الجديدة المثيرة للجدل، التي يعتبرها خبراء تكنولوجيا انتهاكاً للخصوصية، يطلق التطبيق تهديدات بحجب بعض المميزات عن المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

وبحسب واتساب، فإن المستخدمين الذين لم يقبلوا سياسات واتساب الجديدة حتى أمس 15 مايو، وهو الموعد النهائي لقبول التحديثات، لا يزال لديهم فرصة للحفاظ على عمل حساباتهم، ولكنهم سيفقدون الكثير من الميزات الرئيسية للتطبيق، وإن لم يحدث ذلك بالضرورة على الفور، وفق موقع الجزيرة نت.

ويؤكد موقع واتساب على الويب “لن يتم حذف حسابات أي شخص أو يفقد ميزات في التطبيق في 15 مايو بسبب هذا التحديث”، مشدداً أيضاً على أنه لن يتم حذف دردشاتك وحسابك بعد 15 مايو الحالي.

وبعد أسابيع من تاريخ 15 مايو الجاري سيكون هناك المزيد من التذكيرات التي يرسلها التطبيق للمستخدمين لقبول الشروط، قبل أن تفقد الوظائف في حساب واتساب الخاص بك، وهذا لن يحدث لجميع المستخدمين في الوقت نفسه.

ويقول واتساب “بعد بضعة أسابيع من الوظائف المحدودة، لن تتمكن من تلقي المكالمات أو الإشعارات الواردة وسيتوقف واتساب عن إرسال الرسائل والمكالمات إلى هاتفك”. وفي هذه المرحلة لن يكون لديك خيار سوى النقر فوق قبول على شروط واتساب الجديدة أو مواجهة عدم استخدام حسابك مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:تحذير… خدمات تويتر لن تبقى مجانية بعد الآن

أعلن في شمرا