مراهقة أمريكية تصبح مليونيرة من بيع الليموناضة !

تمكنت فتاة أمريكية من الحصول على منصب مديرة تنفيذية لشركتها الخاصة، وهي في سن الحادية عشرة، وذلك بعد توقيعها على صفقة لبيع عصير الليموناضة الذي تصنعه.

علامة تجارية خاصة من بيع الليموناضة

ماكيلا أولمر والتي تبلغ حاليا من العمر 17 عاما، من ولاية تكساس، أنشأت علامتها التجارية الخاصة من عصير الليموناضة وحصلت على صفقة رائعة بـ 11 مليون دولار من Whole Foods في العام 2016.

وذكرت ماكيلا إنها فكرت لأول مرة في فكرة شركتها عندما كانت في الرابعة من عمرها، عندما أهدتها جدتها كتاب طبخ، ووجدت فيه وصفة لصنع عصير الليموناضة من بذور الكتان وقررت تجربتها.

وبعدوهذه الخطوة بدأت في بيعها على منصة خارج منزلها، مشيرة إلى أنها أضافت لمستها الخاصة إلى الوصفة وهي استبدال السكر بالعسل.

كاد يدفع حياته ثمنا ل “النظرة الشرعية”

من هي الشابة الفاتنة التي كانت السبب في انفصال بيكيه…

وذكرت ماكيلا أنها حصلت على فكرة استخدام العسل بعد أن لدغها النحل مرتين ثم أخبرتها والدتها عن خصائص النحل، وقالت لها إن هذه الحشرات مهددة بالانقراض وأن اختفائها سيؤثر على كل من الطبيعة والبشر.

ثم أدركت أولمر أنها تريد أن تصبح رائدة أعمال اجتماعية وألا تكسب المال فحسب، بل وأن تحمي النحل أيضا وتحافظ عليه.

وقامت الفتاة بإطلاق اسم “أنا والنحل” على شركتها، وفي العام 2016، دخلت في اتفاقية مع سلسلة Whole Foods للبيع بالتجزئة مقابل 11 مليون دولار، وتبرعت ببعض الأموال للمنظمات المعنية بإنقاذ النحل.

أعلن في شمرا