2.8 مليار ليرة حجم التدخل للسورية للتجارة في أسواق حمص خلال الربع الأول

حمص-سانا

تشهد الصالات التابعة للسورية للتجارة بحمص إقبالاً واسعاً من المواطنين خلال شهر رمضان المبارك حيث تتوفر كافة المواد والسلع الأساسية ومستلزمات المائدة الرمضانية بأسعار منافسة وجودة عالية .

وأشارعماد ندور مدير فرع السورية للتجارة بحمص لنشرة سانا الاقتصادية إلى أن السورية للتجارة طرحت ضمن صالاتها خلال الشهر الكريم تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والسلع الأساسية بأسعار منافسة وتقل بنسبة 10 إلى 12 بالمئة عن الأسواق وبحسم يصل إلى 30 بالمئة بالنسبة لعروض السلات الرمضانية.

وأكد ندور ازدياد الطلب بشكل ملحوظ على المواد من قبل المواطنين الذين لمسوا تميزا بجودتها بالإضافة إلى العروض المميزة التي قدمت خلال الشهر الفضيل حيث تم تجهيز سلات غذائية رمضانية تلبي مختلف الأذواق وتناسب القوة الشرائية للمواطن فتم طرح ثلاثة أنواع من السلات الرمضانية الأولى تتضمن 11 مادة معلبة وغير معلبة قيمتها بحدود ستة آلاف ليرة سورية والثانية تحوي 6 مواد بقيمة ثلاثة آلاف ليرة سورية أما السلة الثالثة فتشمل منظفات لكل الاستعمالات بقيمة ألف ليرة.

وأوضح ندور أنه منذ بداية شهر رمضان ولغاية تاريخه تم بيع أكثر من 400 سلة من كل نوع ومازال الإقبال كبيراً فيما بلغت مبيعات صالات السورية للتجارة بحمص خلال الربع الأول من العام الحالي مليارين و 800 مليون من إضافة إلى 200 مليون ليرة بدل استثمار الصالات.

سانا رصدت آراء بعض الزبائن في صالة الوثبة بعكرمة حيث بين محمد الدربولي أن كل حاجيات أسرته يؤمنها من الصالة نظراً لجودة المواد وتنوعها بأسعار منافسة تناسب ذوي الدخل المحدود وخاصة المواد الغذائية أما المواطنة لميا الجوراني فأكدت أن هناك فرقاً ملحوظاً بالأسعار ما بين الصالة وخارجها إضافة لتوفر تشكيلة واسعة تلبي حاجات الأسرة في مكان واحد وبنوعية جيدة بعيداً عن استغلال شهر الصيام.

صبا خيربك

لنشرة سانا الاقتصادية

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

أعلن في شمرا