تمتلك كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل خاتمي خطوبة رائعين وباهظي الثمن قدما لهما من الأمير وليام والأمير هاري، لكن كم تبلغ قيمتهما وأي خاتم أغلى ثمنًا.

img

وانضمت كيت ميدلتون 39 عامًا  إلى العائلة الملكية البريطانية عام 2011 عندما تزوجت من الأمير ويليام، 38 عامًا فيما اصبحت ميغان ماركل، 39 عامًا عضوا في العائلة عام 2018 عندما تزوجت من الأمير هاري، 36 عامًا.

ووفقًا لأحد خبراء المجوهرات في بريطانيا يمكن أن تزيد قيمة خاتم خطوبة كيت بحوالي 150 ألف جنيه إسترليني عن خاتم ميغان.

img

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية الجمعة إلى أن الأمير ويليام قدم عرض الخطبة لكيت عام 2010 بينما كانا يقضيان عطلة في كينيا.

ولفتت الى أن الخاتم الذي قدمه لها كان يخص والدته الاميرة ديانا ويحتوي على حجر ياقوت بيضاوي كبير  محاط بـ 14 ماسة والذي ترتديه كيت مع خاتم زفافها الذهبي.

وتم تصميم وصناعة الخاتم في الأصل من قبل مؤسسة "جيرارد" للمجوهرات في لندن والتي كانت مختصة بتصميم الأحجار الكريمة للعائلة الملكية.

ونقلت الصحيفة عن نك وثنجلتون من مؤسسة "وليام ماي" للمجوهرات قوله إنه في ذلك الوقت في عام 1981 بلغت قيمة الخاتم نحو 28 ألف جنيه (38 ألف دولار).

وقال وثنجلتون:"إن خاتم خطوبة كيت ميدلتون هو نفس الخاتم الذي ارتدته ديانا ويحتوي على حجر ياقوت سيلاني 12 قيراطًا محاطًا بـ 14 ماسة بإجمالي 2.00 قيراطًا تقريبًا."

واضاف:"يُعتقد أن القيمة الأولية تصل إلى 50 ألف جنيه ولكن في الوقت الحاضر من المتوقع أن تتجاوز قيمته 400 ألف جنيه (540 ألف دولار)."

ووفقا للصحيفة قدم الأمير هاري عرض الخطوبة لـ ميغان  في شقته في قصر كنسينغتون، حيث كان الاثنان يشويان دجاجة معًا.

img

وقالت الصحيفة:"في أول مقابلة لهما معًا أوضح هاري أنها كانت مجرد ليلة عادية فيما قالت ميغان عن العرض: كانت مفاجأة مذهلة. ما فعله هاري كان ورومانسيا جدا ورائعا."

وأشار وثنجلتون الى أن خاتم خطوبة ميغان امتلكته أيضًا الأميرة ديانا وهو عبارة عن ماسة مركزية كبيرة محاطة بماس أصغر منها بوزن يبلغ 6.00 قيراط تقريبًا مضيفا أن  قيمته تبلغ الآن حوالي 250 ألف جنيه (340 ألف دولار).

أعلن في شمرا

الأكثر قراءة