اقترب موعد عرض مسلسل النسيان، الذي تأجل عرضه خلال موسم رمضان 2024 الفائت. ويجمع لأول مرة بين الفنانَين السوري “قيس الشيخ نجيب” واللبنانية “سيرين عبد النور”.

وعبر حسابها الرسمي في “انستغرام” كشفت الشركة المنتجة “BlueBee Productions” عن موعد عرض مسلسل “النسيان” قريباً. دون تحديده بشكل واضح، وذلك عبر منصة ” PrimeVideo”.

وتدور قصة العمل، حول زوجين يعيشان حياة مطمئنة، إلى أن تقع الزوجة بحادث مروري، يقلب حياتهما رأساً على عقب. وتبدأ رحلة البحث عن طفليهما بعده، كما يسلط الضوء على العديد من القضايا المجتمعية، كالتفاوت الطبقي، والإدمان.

وعبر 15 حلقة، كتب المؤلف السوري “شادي كيوان” نص “النسيان”، وتولى المهمة الإخراجية مواطنه “الفوز طنجور”. بمشاركة عدد من فناني سوريا مثل “سهير الصالح” ومن “لبنان” “ندى أبو فرحات” و”يورغو شلهوب” و”كارول الحاج”. وتم تصويره في “بيروت”.

وتعتبر هذه الثنائية الأولى التي ستجمع “سيرين” وقيس”، بعد أن شاركت الأخيرة في العديد من المسلسلات المشتركة. برفقة فنانين سوريين، وحققت شهرة على مستوى العالم العربي.

فقد سبق وشاركت الثانية مع السوري “تيم حسن” في مسلسل “الهيبة” عام 2017، كما كانت قدمت ثنائية رومانسية مع “محمود نصر” عبر مسلسل سوري “قناديل العشاق”.

بدورها وعبر “لعبة الموت” جسّدت “سيرين” شخصية “نايا” زوجة “عاصم _ عابد فهد”. الذي يعيش ضمن فكرة أن الناس تريد حرمانه من زوجته. ليضيّق عليها بشتى الوسائل، وهو من تأليف “ريم حنا” وإخراج “الليث حجو”.

وإلى حين تحديد موعد عرض مسلسل “النسيان” ما توقعاتكم حول الشراكة الأولى بين “قيس وسيرين”؟

أعلن في شمرا