أثارت الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” حالة من الجدل بين السوريين بعد أدائها شارة مسلسل الزير سالم. خلال حفلها في دبي أول أمس الجمعة.

حيث أطلت “نجوى كرم” بحفلها الأخير على مسرح “Coca-Cola arena”، وغنت مجموعة من أغانيها الخاصة. و من بينها شارة مسلسل “الزير سالم”، واحد من أبرز مسلسلات الدراما السورية والمعروض منذ عام 2000. من تأليف الراحل “ممدوح عدوان” وإخراج “حاتم علي”.

ولاقى فيديو “نجوى” رواجاً عبر صفحات السوشيل ميديا من قبل جمهور الدراما السورية ومحبي العمل التاريخي. وما أشعلته بداخلهم من حنين لماضي البلاد الدرامي، وبالأثر الكبير والجهد المبذول في تقديم المسلسلات.

وعلّق “خلدون” قائلاً أن الدراما السورية صنعت مجدها بكل مبدعيها، كما وجهها “ميادة ومجد” تحياتهم إلى المؤلف الموسيقي “طاهر المامللي” ودوره في شارة “الزير سالم”، كموسيقي مُتقن لكل ماقدمه من شارات تركت بصمتها في وجدان مشاهدي المسلسلات السورية.

بالمقابل اعتبر كثير من المتابعين أن أداء الفنانة اللبنانية لشارة الزير سالم لم تكن موفقة، بخلاف إتقانها لأداء أغانيها الخاصة، كحال “سلام ومنى”.

يذكر أن صاحبة أغنية “حكم القاضي”، حرصت بالكثير من لقاءاتها الإعلامية التعبير عن محبتها لسوريا وشعبها وفنها. وشهد آخر حفل لها بالبلاد عام 2022 عندما غنت في “قلعة دمشق”.

وكشفت بعده بمؤتمر صحفي أنها لاتزال تلمس الحب ذاته من قبل جمهورها السوري، كما تحدثت عن ذكرياتها في سوريا،  عند صعودها درج القلعة، كل السلالم التي صعدتها فيها دون نزول، وكيف كانت تتحمس من الهتافات التي يطلقها الناس لدى تقديمها في الحفلات.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أعلن في شمرا