المحمد: طموحي تحقيق إنجاز مهم في بارالمبيك طوكيو

دمشق-سانا

ترنو عينا لاعب منتخب سورية للرياضات الخاصة محمد خالد المحمد إلى إنجاز مهم ولافت في دورة الألعاب البارالمبية “بارالمبيك طوكيو 2021” ليتوج بذلك مسيرته الرياضية الحافلة بالبطولات الدولية والقارية.

مسيرة إنجازات المحمد مواليد 1984 انطلقت منذ 16 عاما وتحديدا من بوابة الدورة العربية في الجزائر عام 2004 حيث أحرز المركز الخامس ليبدأ بتحقيق الإنجاز تلو الآخر في بطولات أقيمت في دول عدة.

المحمد: طموحي تحقيق إنجاز مهم في بارالمبيك طوكيو

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال المحمد: “أحرزت العديد من البطولات ضمن صفوف المنتخب الوطني وتمكنت خلالها من رفع علم سورية عاليا ولاسيما في بطولات العالم وأبرزها ذهبية مسابقة دفع الكرة الحديدية ببطولة العالم التي أقيمت في مدينة ليون الفرنسية عام 2013 وبرونزية مسابقة رمي الرمح وفضية دفع الكرة الحديدية ببطولة العالم التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة عام 2019 والتي من خلالها تأهلت إلى بارالمبيك طوكيو.

وأضاف المحمد: يبقى طموحي الأبرز هو تحقيق إنجاز مهم والظفر بميداليات براقة في بارالمبيك طوكيو لكن مازالت التحضيرات دون الطموح فبالرغم من الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا يبقى التحضير الأمثل الهم الأكبر للاعبين المتأهلين للأولمبياد “لافتا إلى أن التحضيرات المحلية غير كافية للحدث الرياضي الضخم وهي بحاجة إلى مزيد من الاهتمام والدعم لبلوغ الهدف المنشود وخصوصا أن المنافسات تقترب ومازالت روزنامة المشاركة في البطولات غير واضحة.

وختم المحمد: أواصل تدريباتي بشكل مكثف وساخوض منافسات البارالمبيك بإرادة كبيرة وتصميم عال للوصول إلى ما أصبو إليه وتحقيق إنجاز لسورية في ذلك المحفل الرياضي المهم رفقة زملائي في المنتخب.

وسبق لمحمد أن أحرز ذهبية دفع الكرة الحديدية بدورة الألعاب الآسيوية في كوريا الجنوبية عام 2014 وفضية رمي الرمح في بطولة العالم في قطر عام 2015.

محمد الرحيل

أعلن في شمرا

الأكثر قراءة