6 خطوات لإخفاء صورتك على واتساب

‏42 دقيقة مضت تكنولوجيا 16 زيارة

6 خطوات لإخفاء صورتك على واتساب

طرح تطبيق التراسل الأشهر واتساب WhatsApp، عددًا من الميزات الجديدة التي ستساعد المستخدمين إلى حد كبير لتحقيق أقصى استفادة من تطبيق المراسلة، وتتمثل إحدى أحدث هذه الميزات في أنه يمكنك إخفاء صورة ملفك الشخصي عن المستخدمين الآخرين نقلا عن موقع صدى البلد.

وبحسب ما ذكره موقع “india”، بداية من العام الجديد سيقدم تطبيق واتساب مجموعة من الميزات البارزة من بينها ميزة كتم الصوت وميزة دعم الأجهزة المتعددة، إلى جانب نظام الدفع الجديد وخدمة التسوق لتطبيق الأعمال.

وتحتوي منصة المراسلة المملوكة لشركة “فيسبوك” أيضًا على بعض ميزات الخصوصية مثل حظر جهات الاتصال، كما يتيح تطبيق التراسل الاجتماعي خيار جديد لإخفاء صورة الملف الشخصي من جميع جهات الاتصال.

وسيتمكن مستخدمي “واتساب” من حفظ صور ملفهم التعريفي على المنصة، حيث لن تتمكن جهات الاتصال الأخرى من التقاط لقطة شاشة لصورة المستخدم الشخصية، إلى جانب ميزة إخفاء صورة ملفهم الشخصي من جهات الاتصال التي لم تتم إضافتها إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم.

كيف يمكنك إخفاء صورة ملفك الشخصى على “واتساب” من جهات اتصالك:

الخطوة الأولى: افتح تطبيق واتساب على هاتفك.

الخطوة الثانية: انقر على الثلاث نقاط الأفقية أعلى يسار الشاشة، ومن القائمة المنسدلة انقر على خيار الإعدادات Settings.

الخطوة الثالثة: اضغط على خيار الحساب Account، ثم الخصوصية Privacy.
الخطوة الرابعة: انقر فوق خيار الصورة الشخصية، يأتي واتساب بإعداد افتراضي وهو الجميع everyone.

الخطوة الخامسة: إذا أردت عرض صورة الملف الشخصي على جهات الاتصال الخاصة بك، حدد خيار “جهات الاتصال الخاصة بي My contacts”.

الخطوة السادسة: حدد خيار “لا أحد anybody”، إذا كنت لا تريد عرض الصورة لأي شخص، بمجرد إخفاء صورة الملف الشخصي على واتساب ستظهر صورة رمزية رمادية في الملف الشخصي لجميع المستخدمين على المنصة.

اقرأ أيضا: جوجل وسناب تجريان محادثات للاستثمار في ShareChat

أعلن في شمرا