للمرة الأولى في تاريخه … المجد بطلاً لكأس الصحفيين

حصد فريق “المجد” لقب النسخة العاشرة من بطولة “كأس الصحفيين” الكروية بعد تفوقه في النهائي الذي أقيم اليوم في “حلب” على “الكرامة”.

سناك سوري – متابعات

ويدين “المجد” لوافده الجديد “صياح نعيم” الذي سجل هدف الانتصار الوحيد “لأزرق دمشق” على “الكرامة” الذي أنهى لقاءً تحضيرياً آخر بدون تسجيل أهداف.

وبات “المجد” سابع المتوجين بالبطولة بعد أن حصدها للمرة الأولى في تاريخه، ليلتحق بقائمة الأبطال التي تضم كلاً من “الأهلي والحرية والجيش والطليعة والنواعير والترسانة المصري”.

للمرة الأولى في تاريخه … المجد بطلاً لكأس الصحفيين
للمرة الأولى في تاريخه … المجد بطلاً لكأس الصحفيين

وبدت عودة البطولة الغائبة منذ العام 2009 باهتة وضعيفة في حضورها الجماهيري مقارنة بآخر نسخها، حيث أسهم نقل البطولة من استاد “الحمدانية” إلى “السابع من نيسان” ذي العشب الصناعي بتراجع المستوى والاهتمام، خاصة مع عدم توافر أضواء كاشفة في الملعب الأخير.

ومن العوامل التي ساهمت في عدم حصد البطولة للبريق اللازم، تغيير جدولها واقتصارها على 6 فرق فقط 5 منها من أندية الدوري الممتاز، لنجد أن “الكرامة” و”المجد” مثلا بلغا النهائي دون تسجيلهما أكثر من هدفين.

يذكر أن “المجد” سيفتتح الدوري بمواجهة “الجيش” الجمعة المقبل، والذي سيشهد على مواجهة “كلاسيكو سوريا” بين “الكرامة والأهلي”.

أعلن في شمرا

الأكثر قراءة