بعد غد… مهرجان الخير خيرك (العودة إلى المدارس) في مدينة المعارض القديمة بدمشق

دمشق-سانا

تنطلق بعد غد فعاليات (مهرجان الخير خيرك- العودة إلى المدارس) الذي تنظمه محافظة دمشق وغرف صناعة دمشق وريفها وتجارة دمشق وتجارة ريف دمشق وبصمة شباب سورية وذلك على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق ولمدة شهر كامل.

وأوضحت اللجنة الإعلامية للمهرجان في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن المهرجان الذي يمتد على مساحة 20 ألف متر مربع تشارك فيه أكثر من 200 شركة صناعية تقدم باقة واسعة من العروض والتخفيضات على القرطاسية والأدوات المدرسية والحقائب والملابس والأغذية والأجهزة الإلكترونية والمأكولات مضيفة إن المهرجان يتضمن أيضاً ألعاباً للأطفال وغيرها من الفعاليات المسلية والمفيدة لزواره.

وأشارت اللجنة إلى أنه يتم في المهرجان تأمين المستلزمات من المنتج إلى المستهلك بسعر مخفض بنسبة تصل إلى 30 بالمئة من القيمة الحقيقية للسلعة إضافة إلى التعاون بين الفعاليات المختلفة ومتابعة هذه الأسعار من قبل الجهات الراعية والمنظمة والقائمين على المهرجان من أجل المحافظة على نسب التخفيض.

وأكدت اللجنة أهمية دور وسائل الإعلام في مواكبة هذه الفعاليات وتواجدها للمتابعة اليومية والإضاءة على أهمية هذه المهرجانات التي تؤدي دوراً اجتماعياً مهماً ليكون الجميع يداً واحدة في تقديم العون والمساعدة وتحقيق الهدف من إقامة المهرجان.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

أعلن في شمرا

الأكثر قراءة