نهاية الشوط الأول من مباراة منتخب “سوريا” و”ميانمار” بتقدم “نسور قاسيون” بهدف دون مقابل. ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

بدأ منتخب “سوريا” المباراة مهاجماً. حيث كانت أولى الفرص عن طريق اللاعب “محمود الأسود” لكن كرته مرت بجانب مرمى منتخب “ميانمار”.

ومن ثم حاول اللاعب “داليهو انراندوست” لكن كرته ضاعت و تصدى لها حارس مرمى “ميانمار” ومن ثم توغل “داليهو” من الجهة اليمنى ومرر كرة لـ “عمر خريبين” لكن استطاع حارس “ميانمار” التصدي للكرة.

ولم يستغل “إبراهيم هيسار” عرضية متقنة من “محمود الأسود” حيث ضرب هيسار الكرة برأسه لكنها مرت بجانب المرمى. ومن ثم حاول “الاسود” برأسية الا أن كرته كانت بجانب المرمى.

كما لم يستطع “عمر خريبن” استغلال خطأ من حارس “مرمى ميانمار” إلا أن كرته كانت بعيدة عن المرمى على الرغم أن الشباك كانت فارغة.

وفي الدقيقة 25 حاول “إبراهيم هيسار” الا أن كرته كانت فوق المرمى. وسجل “عمر خريبين” هدفاً لمنتخب “سوريا” في الدقيقة 30 برأسية.

ومن ثم عاد “عمر خريبين” لإضاعة فرصة بالدقيقة 36 من عمر المباراة.وشهدت الدقيقة 45+3 طرد لأحد لاعبي “ميانمار” بعد تدخل عنيف على “محمود الأسود” استجوب دخول الكادر الطبي لإسعافه.

وحاول منتخب “سوريا” من تسديدة كانت من “ثائر كروما” الا أنها كانت فوق المرمى.

أعلن في شمرا