وفاة نجل ممثل سوري شهير بسبب تداعيات فيروس "كورونا"

‏34 دقيقة مضت نجوم و مشاهير 133 زيارة

وفاة نجل ممثل سوري شهير بسبب تداعيات فيروس “كورونا”

توفي ليل أمس محمد كلاس نجل الفنان السوري الشهير الراحل سليم كلاس وعلى الرغم من أن الراحل ليس ممثلاً إلا ان عدداً كبيراً من الفنانين السوريين نعوه عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة نجل ممثل سوري شهير بسبب تداعيات فيروس "كورونا"

ونقل الفنان السوري فراس ابراهيم خبر الوفاة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حيث أكد أن نجل الراحل قد نقل له أن والده توفي بسبب تليف رئوي وأزمة قلبية ناجمة عن إصابته بفيروس كورونا.

وقال فراس إبراهيم في منشوره: ” توفى منذ قليل الأخ والصديق الغالي محمد كلاس إبن الفنان الكبير المرحوم سليم كلاّس، لم أصدق هذا الخبر المؤلم إلاّ بعد أن أكدّ لي إبنه سليم في اتصال هاتفي قبل دقائق أن والده محمد قد توفي في أحد مشافي دمشق نتيجة تأثره كما يبدو بفايروس كورونا الذي أدى إلى تليّف رئوي ثم أزمة قلبية على حد قوله…لروح فقيدنا محمد الرحمة والسلام ولكم ولأحبائكم حُسن البقاء ولاحول ولاقوة إلاّ بالله”.

بدورها نشرت الفنانة تولاي هارون صورة الراحل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلّقت عليها: ” جاري وإبن المرحوم سليم كلاس خبر رحيلك صدمني الله يرحمك برحمتو ويصبر خالة ام محمد على فراقك محمد بكرت ياطيب بكرت”.

وكان الفنان الراحل سليم كلاس قد توفي الثاني من ديسمبر في العام 2013 إثر نوبة قلبية ألمت به حينها وأدت لوفاته تاركاً في رصيده عشرات الأعمال الدرامية والسينمائية.

اقرأ أيضا: فنان سوري يبكي بحسرة لرغبته بالحصول على طفل وعائلة .. بالفيديو

أعلن في شمرا