محمد ريحانية، حتا الإماراتي

واصل المهاجم السوري “محمد ريحانية” إثبات نفسه في تجربته الاحترافية الأولى من خلال النتائج المهمة التي يحققها مع فريق “حتا” الإماراتي الناشط في الدرجة الأولى.

حيث قاد “محمد ريحانية” أمس فريقه لريمونتادا مهمة خلال اللقاء الذي جمع بين “حتا” و”الجزيرة الحمراء” ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإماراتي للدرجة الأولى. في بداية اللقاء تقدم الخصم بهدفين مقابل لا شيء وانتهى الشوط الأول بتراجع “حتا” بالنتيجة.

مع بداية الشوط الثاني. استطاع “حتا” تقليص الفارق مع “الجزيرة الحمراء”. وبعد تعديل النتيجة بهدفين لمثلهما شارك “ريحانية” كبديل في اللقاء ليقوم بتسجيل هدف التقدم لفريقه وقلب الطاولة على الفريق الخصم. وبعد هدفه قام بتعزيز النتيجة أكثر عن طريق تمرير عرضية لزميله “ميشيل” الذي أسكنها الشباك معلناً فوز “حتا” بأربعة أهداف لهدفين.

وبهذه الريمونتادا التي قادها المهاجم السوري. عزز “حتا” من صدارته للدوري الإماراتي للدرجة الأولى. حيث حافظ على صدارته برصيد 53 نقطة بعيداً عن أقرب منافسيه “دبا الحصن” بـ 5 نقاط.

المهاجم السوري محمد ريحانية يثبت علو كعبه مع حتا الإماراتي

الهدف الذي سجلّه “ريحانية” أمس كان ثالث أهدافه مع “حتا”. وذلك من خلال خمس مباريات فقط خاضها المهاجم السوري مع فريقه الإماراتي في أول تجربة احترافية له.

وكان أول أهدافه في المباراة التي جمعت فريقه مع فريق “أبطال الخليج”. حين سجّل المهاجم السوري هدف التقدم والفوز وأنقذ فريقه من الخسارة في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-1.

وثاني أهدافه كان عندما افتتح التسجيل لفريقه في مباراتهم مع “بينونة”. حيث سجّل هدف التقدم في بداية المباراة التي انتهت بفوز “حتا” بهدفين مقابل هدف. أما ثالث أهدافه فكان أمس بلقاء “الجزيرة الحمراء”.

في حال استمرار “ريحانية” بالتألق ورفع رصيده بالأهداف مع فريقه فسيكون سبباً مهماً لقيادة “حتا” للصعود للدرجة الممتازة. بالإضافة لأهمية نشاطه تهديفياً وحضوره الجيد في الملعب من أجل المشاركة مع منتخب “سوريا” للرجال في استحقاقاته القادمة.

يذكر أن “ريحانية” انتقل للدوري الإماراتي الدرجة الأولى. ليخوض أول تجربة احترافية له من بوابة نادي “حتا” وذلك منتصف الموسم. قادماً من نادي “أهلي حلب”.

أعلن في شمرا