بنفس الطريقة مثل وحدة تحكم بلايستايشن 5 .. الاهتزاز اللمسي يأتي إلى واتساب

‏30 دقيقة مضت تكنولوجيا 71 زيارة

بنفس الطريقة مثل وحدة تحكم بلايستايشن 5 .. الاهتزاز اللمسي يأتي إلى واتساب

أطلقت واتساب بالفعل العديد من الوظائف والميزات الجديدة في هذا الشهر الأول من العام. الآن ، كشف فريق WABetaInfo عن ميزة جديدة أخرى ستظهر قريبًا في التطبيق. يتعلق الأمر بالاهتزاز اللمسي ، وهي وظيفة تم تعميمها بواسطة DualSense (وحدة تحكم PlayStation 5) والتي ستصل قريبًا إلى ردود فعل الرسائل في التطبيق.

شوهدت ردود الفعل اللمسية لتفاعلات الرسائل لأول مرة في الإصدار التجريبي 2.23.3.3 من تطبيق المراسلة الشهير. سيأتي هذا لاستكمال وظيفة ردود الفعل مع الرموز التعبيرية التي تم إصدارها في منتصف العام الماضي.

إذا كنت لا تعرف ما هي ردود الفعل اللمسية ، فيجب أن تعلم أن هذه وظيفة تقدم ردود فعل لمسية من خلال الاهتزازات لتحفيز الإجراء الذي اتخذه المستخدم. في هذه الحالة ، هذه هي الاهتزازات التي سيتم إدراكها عند التفاعل باستخدام الرموز التعبيرية للرسائل في التطبيق. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدم الحصول على تأكيد بأن رد فعله قد تم إرساله من خلال ردود الفعل اللمسية التي سيشعر بها.

وبالمثل ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة للأشخاص الذين يعانون من درجة معينة من ضعف البصر. في الواقع ، من المحتمل جدًا أنه عندما يقدمها واتساب ، سيتم تصنيفها على أنها ميزة إمكانية الوصول.

في الوقت الحالي ، لم يتم ذكر ما إذا كان سيتم تمكين ردود الفعل اللمسية لردود الفعل على الرسائل بشكل افتراضي أو ما إذا كان يجب تنشيطها من قبل المستخدم في إعدادات واتساب . بالإضافة إلى ذلك ، من غير المعروف متى ستنتقل من الإصدار التجريبي إلى التطبيق الرسمي.

اقرأ ايضاً:هواوي تعود للمنافسة بهاتف لم تطرح مثله من قبل!.. شاهد

أعلن في شمرا

الأكثر قراءة