مسؤول المكتب الإعلامي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين داوود شهاب يؤكد استعداد الحركة لمواصلة المعركة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

داوود شهاب: لا يوجد تهدئة في الوقت الحالي.. ومستعدون لاستمرار المعركة

أكد مسؤول المكتب الإعلامي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين،‏ داوود شهاب، اليوم السبت، أن "‏لا حديث عن تهدئة" بقطاع غزة في الوقت الحالي.

وقال شهاب: "أولويتنا الأساسية الآن هي مقاومة الاحتلال والتصدي للعدوان والرد على هذا الإرهاب وهذه الاعتداءات التي تمارس بحق شعبنا"، مؤكداً استعداد الحركة لـ"استمرار المعركة"، ومضيفاً أنّها "ستخلق حالة استنزاف حقيقية داخل صفوف العدو". 

وأشار شهاب إلى أنّ "إسرائيل فشلت، ولن تحقق الأمن للمستوطنين، ولن تكون قادرة على إنهاء مأزق المستوطنين الذين انتقلوا من حظر التجوال الذي استمر 4 أيام بسبب حالة الاستنفار التي اعلنتها سرايا القدس إلى الملاجئ، بسبب صواريخ سرايا القدس". 

وأكد أنّ الحركة ستواصل العمل في الضفة الغربية "رغم الاعتقالات التي شنتها قوات الاحتلال الليلة الماضية ضد كوادرنا ومجاهدينا".

وأعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، اعتقال 19 عنصراً من حركة "الجهاد الإسلامي" في الضفة الغربية.

وقال شهاب للميادين، أمس الجمعة، إنّ ما يجري في غزة هو "حرب عدوانية وغادرة تستهدف الشعب الفلسطيني"، مشدداً على أنّ المقاومة الفلسطينية "ستواجهها بكل قوة وثبات".

وبدأت "سرايا القدس"، أمس الجمعة، عملية الرد على عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، مع إطلاق صليات من الصواريخ في اتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة. 

 وأعلنت "سرايا القدس" دكّ "تل أبيب" ومدن المركز وغلاف قطاع غزة "بأكثر من 100 صاروخ". 

وكان الاحتلال الإسرائيلي أعلن بدء عمليةٍ عسكريةٍ ضد أهداف لحركة "الجهاد الإسلامي" في قطاع غزّة. وتحدّثت وزارة الصحة في غزة عن "10 شهداء، بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام"، إضافة إلى عشرات الجرحى.

كذلك، أعلنت "سرايا القدس" ارتقاء تيسير الجعبري شهيداً، وهو قائد عسكري في شمالي قطاع غزة.

ونعت فصائل المقاومة الفلسطينية شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وعلى رأسهم القائد الجعبري، مؤكّدةً أنّ الاحتلال يتحمّل كل التبعات والنتائج المترتبة على هذا العدوان.

أعلن في شمرا